السبت، 2 أبريل 2016

(هو القلق)*** بقلم الشاعر ...محمد لبابيدي

هو القلق
..........................................
لا داعي للقلق
أنت مجبرا على التمادي ...
في الأرق ...
كي تصل النفس الي مبتغاها ...
وتسقط الحصون ألمبعثره ...
وينزاح الستار ...
عن النزق ...
ويجف الدمع المأسور في حلمه. ...
وتغتسل الأحزان مرغمه ...
وتهاجر الشظايا مكبله ...
ويتلاشى النزق ...
أوراق ألسهد ...
على غير عادتها ...
تتراقص ...
يهتز الأنين ...
على الورق
لكنه في خفايا القلب ...
يحترق ...
يحترق .
بقلم
محمد لبابيدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق